قسم الرياضة

افضل جهاز جري كهربائي للبيع في السعودية

يعتبر جهاز جري كهربائي أحد أكثر أنواع أجهزة التمارين المنزلية شيوعًا. إنه مثالي للحصول على تمرين يومي من المشي للمبتدئين إلى الجري المتقدم. يستطيع معظم الأشخاص المشي والجري، ومع تطور قوتك وتحملك، يمكنك استخدام هذا الجهاز للتدريب المتطور.

نظرًا لأن أجهزة الجري هي آلات ضخمة وكبيرة الحجم، فإنها غالبًا ما تأتي بسعر باهظ. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الحصول على موديلات بسعر رخيص تقدم ميزات متعددة متعلقة بالأداء والجودة العالية. ستكون أفضل أجهزة الجري التي تقل قيمتها عن 1000 دولار عبارة عن آلات متعددة الاستخدامات تلبي احتياجات جميع المستويات من المبتدئين إلى المتقدمين، بل إن بعضها يوفر ميزات التعافي التدريجي من الإصابة. لذا، للحصول على أفضل ما يناسب احتياجاتك من المهم مراعاة ميزات مثل البرامج المحددة مسبقًا، ونطاق السرعة، ونطاق الميل، وسطح الجري، وقيود الوزن، بالإضافة إلى معلومات الضمان. توصلنا إلى قائمة تضم أفضل 6 خيارات في السوق، تابع القراءة للتعرف عليها.

اقرأ أيضا:

افضل 6 أجهزة جري في السعودية

1) جهاز جري ASUNA SpaceFlex

جهاز الجري ASUNA SpaceFlex من Sunny Health هو جهاز لياقة بدنية من الدرجة الأولى بتصميم أنيق ومضغوط يمكن أن يتناسب مع أي مكان في منزلك تقريبًا. يأتي مع كل ما تحتاجه للتمرين بدون الأزرار الإضافية أو وحدة التحكم الضخمة.

موصى به للجري والمشي، يوفر هذا الطراز مساحة كبيرة على الجنزير ويدعم المستخدمين حتى 100 كيلوجرام. يبلغ وزن المنتج 57 كيلوجرام وهو أخف وزناً من العديد من أجهزة الجري الأخرى ولكنه لا يزال مستقرًا للغاية أثناء الاستعمال. يمكن طيه بشكل عمودي أو مسطح ويمكن تحريكه بسهولة بفضل عجلات النقل الخاصة به.

وحدة التحكم راقية بشكل فريد مع واجهة سهلة الاستخدام لا تضحي بالمعلومات المهمة. تعرض 6 نوافذ LED جميع إحصائيات التمرين ذات الصلة وأزرار التحكم سريعة ويسهل الوصول إليها. يمكن أن تتضمن وحدة التحكم ما يصل إلى 11 برنامجًا، 8 منها معدة مسبقًا بينما الباقي قابل للتخصيص.

أيضا يتميز جهاز جري كهربائي بمقابض يدوية لمراقبة النبض الرأسي، ورف خاص للكمبيوتر اللوحي، ومنفذ شحن USB ومكبرات صوت. منفذ USB مخصص فقط لجوالك، ولا ينقل أي بيانات للتمرين. لا يحتوي هذا النموذج على مروحة تبريد نظرًا لتصميمه الصغير.

ASUNA SpaceFlex عبارة عن جهاز ثابت ولكنه صغير الحجم مع عدد مذهل من الميزات بالنسبة لحجمه وسعره، ولهذا السبب نعتقد أنه أفضل جهاز ركض بسعر أقل من 1000 دولار.

2) جهاز جري قابل للطي SF-T7917

جهاز جري قابل للطي SF-T7917 هو اختيار الميزانية المنخفضة لهذه القائمة، نظرًا لجودته وأدائه المتينين خاصةً بالنسبة لسعره الرخيص.

هذه الآلة عبارة عن نموذج للخدمة الشاقة تم تصميمه خصيصًا للجري. إنه مصنوع من هيكل متين ويمكن أن يتحمل أقصى وزن يصل إلى 120 كيلوجرام. يزن الجهاز 64 كيلوجرام وهو أخف من العديد من الطرز الأخرى، ولكنه يوفر قدرًا جيدًا من الثبات للركض. محرك 2.5 حصان أكثر من كافٍ للوصول إلى أقصى سرعة 10 ميل في الساعة، ولا يصدر الكثير من الضوضاء حتى في السرعة القصوى. سطح المنتج واسع بما يكفي للجري عليه دون أي مشاكل في المساحة.

جهاز جري SF-T7917 مزود بنظام قابل للطي هيدروليكي منخفض السقوط لسهولة النقل والتخزين. تتميز وحدة التحكم البسيطة بشاشة LCD بإضاءة خلفية تعرض لك السرعة والوقت والمسافة والسعرات الحرارية التي عملت بها أثناء التمرين. كما تم تجهيز لوحة أجهزة القياس في وحدة التحكم بمساحة لزجاجتي مياه أو ملحقات أخرى، وحافة لحمل الأجهزة اللوحية. التركيب المطلوب لهذا الجهاز ضئيل للغاية، ويجب ألا يستغرق تجميع الماكينة معًا أكثر من نصف ساعة حتى يكتمل.

3) جهاز جري كهربائي TF2000

تشتهر معدات اللياقة البدنية المعروفة بأنها أكثر متانة من الموديلات منخفضة التكلفة من العلامات التجارية الأخرى، لذلك يمكنك التأكد من أنك تحصل على جهاز رائع من خلال TF2000.

نظرًا لأن النموذج مصمم للتعافي من الإصابات والاستخدام المتقدم، فهي تأتي مع قضبان يدوية كاملة الطول بالإضافة إلى ارتفاع سطح السفينة المنخفض للمصابين وكبار السن للتركيب والفك بسهولة وراحة. القضبان اليدوية قابلة للانعكاس لمساعدة المستخدمين في الإمساك بقبضة أوسع أو أضيق. ارتفاعها غير قابل للتعديل، على الرغم من أنه لا يبدو أن لدى العملاء أي شكاوى بشأن الارتفاع الثابت للسكك الحديدية.

تبدأ سرعة المسار عند 0.2 ميل في الساعة وتشق طريقها حتى 5 ميل في الساعة. يتميز الجنزير بـ 10 وسائد لامتصاص الصدمات لتقليل التأثير على المفاصل: وهي ميزة مطلوبة بشدة للمستخدم الذي يتعافى. إلى جانب ذلك، يتضمن الإطار على أربعة مثبتات يمكن ضبطها لتسوية السطح.

في حين أن جهاز جري كهربائي TF2000 صغير الحجم نسبيًا ولا يشغل مساحة كبيرة، إلا أنه غير قابل للطي. تشتمل الخصائص الأخرى على شاشة LCD، وحاملان للملحقات على لوحة القيادة، ومستشعرات معدل ضربات القلب.

جهاز جري كهربائي TF2000 عبارة عن آلة تعمل بشكل جيد ومجهزة بكل ما تحتاجه للعمل للتعافي من الإصابة. يأتي بسعر لا يمكنك العثور عليه مع آلات من هذا النوع، ولهذا السبب رشحناها أفضل جهاز ركض على الإطلاق بسعر أقل من 800 دولار.

4) جهاز جري رياضي Reebok Jet

Reebok Jet عبارة عن جهاز جري رياضي مصمم للاستخدام في المنزل، ويوفر معظم التمارين المنزلية. يأتي بتصميم موفر للمساحة ولكنه قوي يمكنه استيعاب وزن يصل إلى 115 كيلوجرام. يمكن أن يصل المحرك الذي تبلغ قوته 2 حصانًا إلى 10 أميال في الساعة، ومع انحدار تلقائي يصل إلى 12٪، فإن هذه الآلة مناسبة لجميع أنواع التدريبات من المشي إلى الركض بكثافة عالية.

من ناحية أخرى، تقنية Air Motion الفريدة من نوعها تعمل على تقليل تأثير الخطوة مما يسمح بضغط أقل على المفاصل. يحتوي هذا الموديل على شاشة LED سهلة العرض ومجهزة بـ 24 برنامج تمرين محدد مسبقًا. كل هذه البرامج قابلة للتعديل، بحيث تتمتع بالتحكم الكامل في جلسات التمرين.

يتمتع جهاز جري رياضي Reebok Jet بنظام طي ناعم لتوفير مساحة عند عدم الاستخدام. كما يتضمن مكبرات صوت متوافقة مع MP3 والهواتف الذكية، وUSB يعمل كمنفذ شحن، وأجهزة استشعار النبض، وحاملات الزجاجات، ومروحة التبريد.

هناك حاجة إلى تجميع بسيط لهذا الجهاز الذي لا ينبغي أن يستغرق أكثر من 30-40 دقيقة. المشكلة الوحيدة الشائعة التي يواجهها العملاء هي مروحة التبريد التي ليست قوية جدًا. Reebok Jet هو جهاز جري رياضي يوفر الجودة والكثير من الميزات التي ستحتاجها.

5) جهاز جري منزلي Schwinn 830

جهاز الجري المنزلي Schwinn 830 عبارة عن آلة عالية الجودة توفر الكثير من المواصفات حتى تتمكن من القيام في جميع التمرينات المنزلية. يأتي مزودًا بكل من الميزات الوظيفية والإضافية، والاتصال بتطبيق اللياقة البدنية على الهواتف الذكية، والكثير من التقييمات الإيجابية من العملاء الراضين عنه.

تم تصميمه مع مساحة كبيرة للجري والمشي ويمكنه حمل ما يصل إلى 136 كيلوجرام. من المؤكد أن برامج التمرين الـ 22 المحددة مسبقًا ستغطي أي نوع ومستوى من التمارين بالنسبة لك. توفر شاشة LCD عالية الدقة معلومات كافية أثناء ممارسة الرياضة.

يتضمن هذا الجهاز ميزة Goal Track القادرة على تحديد وتتبع ما يصل إلى أربعة أهداف مختلفة للمستخدمين. وأفضل جزء هو أنه تستطيع نقل بيانات التمرين وحفظها من خلال تطبيق Schwinn Connect حتى يكون تقدمك متاحًا دائمًا. لتحدي إضافي وحرق السعرات الحرارية، فإن 830 Treadmill قادر على رفع ما يصل إلى 12٪.

يحتوي جهاز جري منزلي Schwinn 830 على نظام طي SoftDrop، ويمكن وضعه في وضع مستقيم لتحقيق أقصى استفادة من مساحة الأرضية الخاصة بك. ومع ذلك، فإن الماكينة ثقيلة جدًا ومن غير المرجح أن تتحرك بدون مساعدة شخص أو شخصين. المشكلة الرئيسية بين المستخدمين هي التركيب، فهو مطلوب وقد يحتاج إلى بضع ساعات لإكماله.

6) جهاز جري Rebel Desk

جهاز الجري الكهربائي من Rebel Desk مصمم خصيصًا لإعداد المكتب بمظهر بسيط يأخذ مساحة صغيرة ويحدث أقل ضوضاء ممكنة. إلى جانب سعره، كان Rebel اختيارًا سهلاً لأفضل جهاز ركض أسفل المكتب الخاص بك بسعر يقل عن 500 دولار.

تعرض وحدة التحكم عن بُعد لهذا المنتج السرعة والمسافة الزمنية، وتخزين هذه المعلومات لمدة تصل إلى 20 دقيقة بعد الانتهاء من الركض. السطح كبير بما يكفي لكي تمشي عليه بشكل مريح ولكنه مضغوط بما يكفي ليناسب غرفة صغيرة.

يمكن أن يصل جهاز الجري الكهربائي إلى سرعة قصوى تبلغ 2 ميل في الساعة. قد يبدو هذا بطيئًا، لكنه مثالي للمشي بوتيرة قليلة حتى تتمكن من التركيز على العمل دون التعرق. المحرك المعتمد من UL هادئ ولن يزعج مكان العمل. لا يلزم تجميع الماكينة، بإمكانك البدء في استخدامها مباشرة بعد إخراجها من الصندوق. إنها خفيفة الوزن أيضًا من السهل تحريك هذه الآلة إذا لزم الأمر.

يفخر Rebel Desk بنفسه لخدمة العملاء والضمانات الرائعة التي يقدمها حتى لا تقلق بشأن أي أجزاء لا تعمل في جهازك. في حين أنها آلة رائعة تحت المكتب، فهي مصممة فقط لهذا الغرض وليست آلة للركض المكثف.

جهاز جري Rebel Desk للبيع بأسعار تتراوح من 200 إلى 300 دولار فقط. انتقل إلى موقع أمازون السعودية لمشاهدة المزيد من الخيارات الرائعة الأخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى