قسم الرياضة

افضل جهاز ركض منزلي في السعودية

إن تناول كميات أقل من الدهون والمزيد من البروتين لا يساعدك على النحافة. لقد فعلنا ذلك، والشيء الوحيد الذي أصبح أصغر حجمًا كانت حساباتنا المصرفية. عندما اكتشفنا قوة التدريب المتقطع على جهاز الركض المنزلي، بدأنا أخيرًا في رؤية النتائج. من خلال التبديل بين الكثافة العالية والشدة المنخفضة وتغيير ميل جهاز الجري، يمكنك زيادة حرق السعرات الحرارية وبناء العضلات.

من أجل راحتك، اختبرنا 21 طرازًا واخترنا أفضل 5 أجهزة ركض منزلية. جميعهم لديهم من 3 إلى 12 وضعًا للانحدار لتحدي أي مستوى لياقة، بالإضافة إلى أحزمة الجري العريضة والمحركات القوية للعدائين من أي حجم. سيضمن التوسيد الإضافي حماية مفاصلك بغض النظر عن مدى صعوبة دفع نفسك.

اقرأ أيضا:

افضل 5 أجهزة ركض منزلي في السعودية

1) جهاز ركض كهربائي Sunny Health

جهاز الركض الكهربائي Sunny Health هو أفضل خيار في هذه القائمة لأنه يحتوي على 12 مستوى من الميل التلقائي القابل للتعديل و 3 أوضاع للعد التنازلي مما يجعل من السهل تخصيص التمرين. لن تشعر ركبتيك بالإجهاد مع سطح امتصاص الصدمات. إنها مليئة بمكبرات صوت مدمجة وميكروفون وبلوتوث وموصل MP3 مما يسمح لك بالرد على المكالمات والاستماع إلى الموسيقى أثناء بناء قدرة القلب على التحمل. يحتوي جهاز الركض على شاشة LCD رقمية تعرض الوقت والمسافة والسرعة والسعرات الحرارية والانحدار ومعدل ضربات القلب بالإضافة إلى آلة حاسبة لمؤشر كتلة الجسم لتتبع تقدمك. يتيح لك اتصال الهاتف وحامل الجهاز الاستمتاع بالترفيه أثناء العمل على تحقيق أهداف لياقتك.

جهاز الركض الكهربائي Sunny Health هو ترقية لنماذج شهيرة أخرى من نفس الشركة المصنعة مثل الطراز اليدوي القابل للطي SF-T1407M. كما يوحي الاسم، فإن SF-T1407M هو نموذج يدوي بدون تعديلات كهربائية. من ناحية أخرى، يوفر هذا المنتج إعدادات الميل بلمسة واحدة إلى جانب الميزات الإلكترونية الأخرى مثل Bluetooth وشاشة LCD وحتى مستشعر النبض. هذا يجب أن يجعل الاستخدام أكثر ملاءمة.

2) آلة الركض الرياضية Echelon Stride-S

إن Echelon Stride-S هو اختيارنا المميز لأنه يلبي أعلى معايير السلامة، وله تصميم أملس وعملي، ويأتي مع مجموعة واسعة من الخصائص. يتميز بتقنية الطي التلقائي لتوفير الوصول إلى التدريبات للصغار وكبار السن. يتمتع هذا الجهاز المتميز بسعة وزن ضخمة تبلغ 158 كيلوجرام، ويمكن أن تستوعب المستخدمين من جميع الأحجام. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 25 سم، ومستشعرات لمعدل ضربات القلب بمقود مدمج، وقراءات LED تُظهر النبض، والمسافة، والانحدار، والوقت، والسرعة، وحرق السعرات الحرارية. آلة الركض الرياضية هذه مزودة بشاحنين USB، وسماعتين، ووصلة بلوتوث.

يشترك هذا الموديل في بعض أوجه التشابه مع جهاز الجري NordicTrack T Series. أحد الأمثلة على ذلك هو أنهما مصنوعان من سبائك الصلب. إلى جانب ذلك، تحصل على 10 إعدادات للميل مع أي من المنتجين. والجدير بالذكر أن نموذج NordicTrack رائع، ولكن إذا كنت عداءًا أكثر تقدمًا، فقد ترغب في اختيار Echelon لأنه يتيح لك الركض بشكل أسرع. لقد تم تصميمه ليتحمل وزنًا أكبر، وقد يكون حامل الجهاز اللوحي الآمن المتوفر مفيدًا لك أثناء ممارسة الرياضة.

3) جهاز ركض منزلي NordicTrack

أفضل جزء في جهاز الركض المنزلي NordicTrack هو إمكانية توصيله في التطبيق. مع التدريبات العالمية وفصول الاستوديو، يمكنك بث التدريبات الحية وعند الطلب مباشرة على أجهزتك. ومع عضوية iFit لمدة 30 يومًا، يمكن لمدربك ضبط سرعتك تلقائيًا والانحدار من خلال اتصال Bluetooth ذكي. مع توسيد سطح الجهاز، بإمكانك حماية مفاصلك أثناء الجري. إن قدرة استيعاب المستخدم التي تبلغ 136 كيلوجرام تجعل جهاز الركض هذا مثاليًا لجميع أنواع المستخدمين. ومع ضمان الإطار لمدة 10 سنوات، وكفالة قطع الغيار لمدة عامين، وضمان العمل لمدة عام، تستطيع التأكد من حماية منتجك.

يتنافس جهاز الركض المنزلي NordicTrack بشكل جيد مع Echelon، وهو اختيارنا المتميز. كلاهما لهما 10 إعدادات انحدار بالإضافة إلى نفس الهيكل. بالإضافة إلى ذلك، يتشاركون بعض الميزات الإضافية مثل مكبرات الصوت وحاملات الأكواب. على الرغم من أن جهاز Echelon عبارة عن آلة ركض رياضية رائعة، إلا أن هذا الموديل قد يكون اختيارًا أفضل للمبتدئين نظرًا لأنه منخفض التكلفة دون التضحية بالعديد من الميزات.

4) جهاز ركض SereneLife بأرخص سعر

يعد SereneLife من أرخص أجهزة الركض تكلفة في السوق. يحتوي على 12 وضع تدريب محدد مسبقًا ووضع برنامج يدوي لمساعدتك على تخصيص التمرين. سطح المشي / الجري الكبير وزاوية الميل القابلة للتعديل ذات 4 مستويات تجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تمرين جيد دون إنفاق الكثير من المال. كما تتيح لك وظيفة البلوتوث توصيل هاتفك والاستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين. يحتوي هذا الجهاز على شاشة LCD لتتبع تقدمك. مستشعرات قبضة النبض اليدوي موجودة هنا لمساعدتك على البقاء في منطقة معدل ضربات القلب المستهدفة.

فيما يتعلق بالخيارات الأخرى في هذه القائمة، يمكن مقارنة جهاز الركض SereneLife Folding بسهولة مع الطراز OMA. هذان هما أخف أجهزة الجري في السوق، والتي يجب أن تكون رائعة عندما تريد نقلها من غرفة إلى أخرى. هذا الخيار مناسب لميزانية المنخفضة نظرًا لأنه أرخص جهاز من بين الموديلات التي تم ذكرها هنا. ومع ذلك، إذا كنت تريد التشغيل بشكل أسرع قليلاً، ففكر في الحصول على نموذج OMA لأنه يوفر سرعة أعلى.

5) جهاز ركض كهربائي OMA للبيع

OMA هو أفضل جهاز ركض كهربائي مائل لأنه يأتي مع 36 برنامجًا للتمارين الرياضية و 3 برامج مخصصة مع مجموعات مسبقة من التدريبات المنزلية. هذا يعني أنه يمكنك وضع خطط لنفسك والركض في المنزل دون الحاجة إلى مدرب لياقة. يحتوي هذا المنتج على محرك قوي وهادئ يجعله مثاليًا للجري في الأماكن المغلقة، أيضا يأتي مزود بدعم فولاذي شديد التحمل يمكنه استيعاب وزن ما يصل إلى 140 كيلوجرام. كما أن لديه حزام تشغيل من 6 طبقات وهو مضاد للانزلاق وامتصاص الصدمات، ومقبض تحكم سريع يجعل من السهل ضبط السرعة.

على غرار جهاز الركض المنزلي SereneLife المذكور أعلاه، يسمح نموذج OMA بإجراء تعديلات يدوية على الميل. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الاثنان مع أحزمة متشابهة الحجم. في النهاية، قد يكون هذا الجهاز أفضل عملية شراء إذا كنت عداءًا أكثر تقدمًا وتحتاج إلى سرعات أعلى. ومع ذلك، إذا كنت تريد شيئًا للحفاظ على لياقتك يمكن تخزينه ونقله بسهولة، ففكر في SereneLife لأنه يطوى ويعتبر أخف وزنًا. بخلاف أن فرق السعر بينهما ليس بكثير.

جهاز الركض الكهربائي OMA للبيع بأسعار تمتد من 350 إلى 400 دولار فقط. بعد الانتهاء من قراءة المقالة، تستطيع الآن التوجه إلى موقع أمازون السعودية لشراء الخيار الذي يلائم متطلباتك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى