كراسي استرخاء

افضل كرسي قيمنق رخيص في السعودية

يمكن للاعبين قضاء ساعات في الجلوس أمام أجهزة الكمبيوتر أو Xbox أو بلايستيشن، لذا فهم بحاجة إلى كرسي لائق يبقيهم مرتاحين ويساعدهم في الحفاظ على الوضع المناسب. يمكن لأفضل كرسي قيمنق أن يحقق كل هذا في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنه رخيص السعر، لذا يمكنك البقاء ضمن نطاق سعري منخفض أثناء الحصول على الكرسي المناسب لتلبية احتياجاتك.

عند اختيار كرسي ألعاب جديد، هناك بعض الميزات التي قد ترغب في النظر فيها للتأكد من حصولك على الطراز الملائم لك. أبعاد الكرسي مهمة نظرًا لأن بعض المستخدمين أكبر من غيرهم، ولن يناسبك المقعد الصغير. يجب النظر إلى ارتفاع مسند الظهر لأسباب مماثلة، خاصة إذا كنت طويل القامة وتحتاج إلى ارتفاع إضافي لمنحك الدعم المناسب. تخبرك السعة بمقدار الوزن الذي يمكن أن تحمله، وهو أمر مهم للأفراد الكبار الذين يحتاجون إلى قدرة استيعاب أكبر. لمساعدتك في اختيار أفضل كرسي قيمنق رخيص في السعودية، أنشأنا جدول مقارنة بمراجعات متعمقة لكل منتج. استمر في القراءة للتعرف عليها بشكل شامل.

اقرأ أيضا:

افضل 7 كراسي قيمنق رخيصة

1) كرسي العاب AKRacing Core

يعد كرسي الألعاب AKRacing Core أحد أفضل الموديلات في السوق. إنه مبني جيدًا، بإطار من قطعة واحدة مصنوع بالكامل من الفولاذ والطلاء المقاوم للتآكل لزيادة متانته وضمان عدم صدأه. للحفاظ على راحتك أثناء جلوسك، توجد حشوة إسفنجية عالية الكثافة ومعالجة بالبرودة فوق الإطار، مما يضيف دعمًا لجلسات اللعب الطويلة. أيضا ستحافظ هذه الرغوة على شكلها حتى عند استخدامها يوميًا.

يأتي كرسي قيمنق AKRacing Core بسعر رخيص يقل عن 200 دولار. كما أنه مصمم هندسيًا مع أبعاد محددة تتناسب مع شكل أسفل ظهرك مما يمنحك الراحة التي تحتاجها. هناك وسائد أسفل الظهر ومسند رأس مرفق مع هذا النموذج، لإضافة المزيد من الدعم عند الحاجة. هذه الوسائد قابلة للإزالة في أي وقت.

ميزة أخرى رائعة لكرسي الألعاب AKRacing هي مساند الذراعين ثلاثية الأبعاد. يمكن تعديلها في ثلاثة اتجاهات، بحيث يمكنك تحريكها لأعلى أو لأسفل، أو للخلف وللأمام، أو إلى الجانبين حسب الحاجة لتناسب جميع أبعادك بغض النظر عن حجمك.

أخيرًا، يأتي مع أربعة أوضاع بما في ذلك وضع العمل، والنوم، واستراحة الغداء، ووضع البرد مما يتيح لك ضبطه في الوضع المثالي لجميع أنشطة جلوسك.

2) كرسي قيمنق ابيض E-WIN

قادم من سلسلة E-WIN، هذا نموذج لا يخيب الآمال. يُعد جلد البولي يوريثين الأبيض الرقيق المقاوم للبقع إضافة مثالية لكراسي الألعاب. مع رغوة تنجيد عالية الكثافة لكل من وسادة الرأس ووسادة أسفل الظهر، هذا كرسي مصمم للراحة.

بالنسبة للاعبين المحترفين، يعد هذا أحد أكثر الخيارات المتاحة للراحة. يمكن للاعبين قضاء ساعات أمام وحدة التحكم في الألعاب سواء كانت اكس بوكس أو Pc أو PlayStation. مهما كانت لعبتك أو وحدة التحكم الخاصة بك، تأكد من أنك في المقعد المناسب.

تشتهر كراسي قيمنق E-WIN ببنائها المتين. الحشوة عالية الكثافة، والإطار معدني، ومساند الذراعين قابلة للتعديل، والإمالة متعددة الوظائف مع قفل الزاوية، وقاعدة الألومنيوم العريضة 5 نجوم تتحد جميعها لإنشاء تصميم فريد من نوعه. هذا المنتج لا يخذل مستخدميه، يتم تركيبه من قبل العميل. أصبح التجميع أكثر بساطة مع فيديو E-WIN ودليل التركيب المفصل. تم تصميم عملية التجميع بالكامل لتكون سريعة وبسيطة حيث استغرق معظم المستخدمين أقل من 20 دقيقة. يتراوح سعر كرسي قيمنق ابيض E-WIN ما بين 150 إلى 200 دولار.

3) كرسي قيمنق مخمل KARNOX BK

يجب أن يكون أفضل كرسي ألعاب للكمبيوتر الشخصي بسعر رخيص أقل من 200 دولار. يأتي كرسي قيمنق KARNOX BK المخمل مع مواد عالية الجودة ومناطق قابلة للتعديل تسمح لك بتحريك أجزاء مختلفة لتناسب جسمك ونشاطك.

يتميز هذا النوع بتصميم مريح يدعم جسمك ويساعدك على الحفاظ على وضعية جيدة أثناء الجلوس. يحتوي على إطار فولاذي، مع حشوة عالية الكثافة لإبقائك في أفضل حالة، حتى لو كنت تمارس الألعاب لساعات في كل مرة. الغطاء مصنوع من جلد البولي يوريثان الصديق للبيئة، مع جلد سويدي ناعم على المقعد والظهر لمزيد من النعومة على بشرتك.

من ناحية أخرى يتضمن KARNOX على مكابس KGS للخدمة الشاقة، والتي توفر الثبات عند الجلوس على كرسيك. يسمح هذا باستيعاب سعة تصل إلى 135 كيلوجرام، بالإضافة إلى أن نطاقه يبلغ 10 سم في ارتفاع المقعد لتسهيل وضعه أسفل المكتب.

تأتي القاعدة المكونة من 5 نقاط مزودة بعجلات تتدحرج بسلاسة على جميع أنواع الأسطح، على الرغم من بقائها في مكانها عند الانتقال في مقعدك. كما أنها تتكون من طلاء بولي يوريثان لا يضر بأرضياتك وأنت تقوم بتدوير الكرسي إلى أي مكان تريده.

ميزة أخرى مفيدة في كرسي قيمنق المخمل KARNOX BK هي مسند الذراع رباعي الأبعاد، والذي يمكن تحريكه في كل اتجاه، بالإضافة إلى إمكانية تدويره حسب الحاجة. يتكئ الظهر للقراءة أو اللعب أو الاستلقاء.

4) كرسي قيمنق رخيص Blue Whale

إذا كنت في السوق للحصول على أفضل كرسي قيمنق رخيص بأقل من 300 دولار، فإن Blue Whale يعد خيارًا جيدًا. هذا النموذج مبني جيدًا ومريح ويأتي بخصائص وإضافات رائعة تجعله يستحق التجربة. أيضا من السهل تجميعه في أقل من 30 دقيقة.

هذا الكرسي مصنوع من إطار وقاعدة معدنية شديدة التحمل لا تنحني أو تنكسر، بالإضافة إلى سعة تصل إلى 180 كيلوجرام، لذلك لن يضطر حتى الأفراد الكبار إلى القلق بشأن انحناءه عند استخدامه. يوجد إسفنجة في المقعد والظهر، مما يساعد على توفير لك الدعم الذي تحتاجه. يغطي جلد PU الفاخر الكرسي، وهو متين ويضيف بعض الأناقة.

مساند الأذرع المصنوعة من سبائك الألومنيوم قابلة للتعديل بالكامل، لذا تستطيع تحريكها لأعلى أو لأسفل، ولليسار ولليمين حسب الحاجة لتناسب مقاسك واحتياجات راحتك. ينحني مسند الظهر مما يسمح لك بإمالته للخلف للقراءة أو ممارسة الألعاب أو مشاهدة التلفاز. بإمكانك الاستلقاء بالكامل لأخذ قيلولة أو تركه في وضع مستقيم عندما يحين وقت العمل.

5) كرسي قيمنق اسود HEALGEN

عندما تلعب يجب أن تكون مرتاحًا أو ستركز على مقعدك أكثر مما على الشاشة أمامك. يأخذ كرسي قيمنق HEALGEN كل هذا في الاعتبار مما يمنحك المواصفات التي تحتاجها للبقاء منغمس في ألعابك المفضلة. يتميز هذا المنتج بتصميم حديث مع منحنيات مريحة تعانق جسمك بينما تمنحك الدعم الذي تريده للبقاء في أحسن حالة. إلى جانب ذلك، يأتي مع مسند رأس ووسادة أسفل الظهر، وكلاهما قابل للإزالة إذا كنت تفضل الجلوس بدونهما. هناك وظيفة تدليك بالاهتزاز مع واجهة USB بدلاً من المفتاح. تخفف هذه الوظيفة من آلام العضلات وتريحك أثناء اللعب أو الراحة بعد يوم حافل من العمل.

ينحني كرسي HEALGEN بين 90 و 155 درجة، لذا يمكنك إمالته للخلف للألعاب أو القراءة أو متابعة فيلم ما، أو تستطيع الجلوس بشكل مستقيم لإنجاز بعض الأعمال على مكتبك.

يأتي كرسي قيمنق HEALGEN باللون الأسود، وهو مبني جيدًا بإطار معدني متكامل وحشوة إسفنجية عالية الكثافة مركزة في المقعد والظهر. الغطاء مصنوع من جلد PVC، والذي يمكن أن يصبح دافئًا بعض الشيء بعد فترة خاصة في أيام الألعاب الحارة. هذه المادة سهلة التنظيف وتقاوم البهتان، لذا فهي لا تزال تستحق التجربة.

تشمل المزايا الأخرى قاعدة التي تتضمن خمس عجلات دوارة سلسة، ووظيفة التأرجح 20 درجة، والدوران 360 درجة، ومساند الذراعين التي ترفع وتدور لتلبي مستوى راحتك.

6) كرسي قيمنق dxracer

على الرغم من أن كرسي قيمنق dxracer تم تصميمه في الأصل للاعبين لاستخدامه أثناء جلساتهم الطويلة على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الألعاب الأخرى، فقد أصبحت هذه الكراسي خيارًا رائعًا للعمل أو الاسترخاء أو القراءة أو مشاهدة التلفزيون. هذه الطرز مصنوعة جيدًا ومريحة وسهلة التجميع لمزيد من الراحة. لها خياران للألوان المتاحة.

يبدأ هذا الموديل بإطار فولاذي أنبوبي، وهو قوي بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 90 كيلوجرام. هناك قاعدة من النايلون بعجلات تتدحرج بسلاسة على الأرضية دون الحاجة إلى دفعها بقوة. الحشوة عبارة عن رغوة عالية الكثافة مما يجعلك مرتاحًا لجلسات طويلة من الألعاب أو العمل المكتبي. إن تغطية الحشوة عبارة عن قماش قابل للتنفس، مما يساعد على إبقائك هادئًا حتى في أيام اللعب الحارة تلك.

كرسي قيمنق dxracer قابل للتعديل بطريقتين. ينحني الظهر حتى 135 درجة، لذا يمكنك إمالته قليلاً عند القراءة أو مشاهدة فيلم أو اللعب، أو إعادته مباشرة للاسترخاء أو أخذ قيلولة. إلى جانب ذلك، يمكنك رفع أو خفض مساند الذراعين الناعمة، ولكن لا تستطيع تحريكها للأمام أو للخلف أو للجانبين مما يحد من إمكانيات الضبط الخاصة بها.

الميزات الرائعة الأخرى التي يجب أن يقدمها كرسي قيمنق dxracer هي مسند الظهر العالي لدعم الرقبة والظهر بشكل مناسب، والتصميم المريح لتحسين وضعك، ومسند الرأس والوسائد القطنية المتضمنة لزيادة مستوى الراحة وتقليل أي ألم في الظهر أثناء الجلوس.

7) كراسي قيمنق X Rocker Pro رخيصة

يعد كرسي جيمنج X Rocker Pro أكثر من مجرد مكان للجلوس أثناء ممارسة ألعابك المفضلة. يتضمن بعض الميزات المتطورة التي تمنحك حرية الحركة مما يجعله واحد من أفضل كراسي قيمنق الرخيصة في السوق.

يحتوي هذا الموديل على مكبرين متجهين للأمام وأربعة مضخمات للصوت تعمل معًا مع تقنية تعديل قوة الصوت لتغمرك تمامًا في اللعبة التي تلعبها. بالإضافة إلى القدرة على تشغيله للأفلام التي تشاهدها حتى تشعر أنك في منتصف الحدث. يمكن استعمال جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكي المدمج مع أي جهاز يحتوي على مخرجات استريو RCA، بالإضافة إلى أنه يأتي مع كبلات RCA للاتصال السلكي.

إلى جانب ذلك، هناك محركات اهتزاز تتزامن مع أي نغمات في لعبتك أو ما تشاهده لإضافة بعض الإحساس بكامل الجسم الذي يتحد مع نظام الصوت. يتوافق X Rocker Pro مع أنظمة ألعاب متعددة بما في ذلك أجهزة الاكس بوكس والبلايستيشن. أيضا يحتوي على لوحة تتضمن عناصر تحكم في الصوت، بالإضافة إلى مقابس إدخال وإخراج تتيح لك توصيله بكراسي X-Rocker الأخرى.

تأتي كراسي قيمنق X Rocker Pro بأسعار رخيصة فقط على متجر أمازون السعودية. للاطلاع على المزيد من الموديلات الحديثة وبأرخص سعر ممكن، توجه إلى موقع أمازون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى