مكانس بخار

افضل مكنسة تنظيف السجاد بالبخار

تعتبر مكنسة التنظيف بالبخار أفضل من المكانس العادية لإزالة البقع الصعبة من السجاد والأرضية وجعلها تبدو لامعة. فهي تستخدم بخارًا مضغوطًا عن طريق تسخين المياه لإزالة الأوساخ وحتى الكائنات الحية الدقيقة.

إنها مصممة لتنظيف السجاد وأسطح المطبخ، بالإضافة إلى أرضيات الحمام أو أي سطح أخر. هناك العديد من الموديلات المتوفرة بميزات مختلفة، لذلك من المهم بالنسبة لك التفكير في التصميم والضمان والسعر والمرفقات والميزات الأخرى قبل شرائها. في هذه المقالة، قمنا بمراجعة أفضل مكانس البخار التي يمكنك الحصول عليها بأقل الأسعار.

اقرأ أيضا:

افضل 7 مكانس تنظيف السجاد بالبخار في السعودية

1) مكنسة بخارية للسجاد من بيسيل

تتميز المكنسة البخارية للسجاد من بيسيل بتصميم رائع مع مجموعات من الألوان الأزرق والرمادي والأسود. لها رأس مثلثة الشكل كي تلائم وسائد الممسحة الموجودة في أسفلها. يتيح لك ذلك تنظيف معظم الأسطح والحواف جيدًا. يمكن تركيب وسادتين على الرأس، إحداها ناعمة وتستخدم لتنظيف الأرضيات الرقيقة مثل الخشب الصلب والسيراميك. وتحتوي الوسادة الأخرى على شريط مدمج لإزالة البقع الصعبة بسهولة.

خزان المياه بهذا الموديل بسعة 500 مل من السهل تعبئته، ويحتوي على نظام ترشيح داخلي لتقليل تراكم الترسبات الكلسية. يتم تسخين الماء بسرعة في غضون 30 ثانية ويمكن إطلاق البخار بضغطة زر واحدة. تحتوي المكنسة البخارية بيسيل للسجاد على قدرة دوران 180 درجة للوصول إلى الزوايا الضيقة وتنظيفها بكفاءة. تم تصميمها لتناسب جميع أنواع الأرضيات، وتأتي بضمان لمدة عام واحد.

اقرأ أيضا مكنسة كاندي لاسلكية

2) جهاز غسيل السجاد بالبخار بلاك اند ديكر

إنه يعمل من خلال توفير تدفق بخار قوي يستطيع غسيل جميع البقع والفتات. إلى جانب تقنية الانزلاق السهل، تساعدك هذه الميزة في تحريك المكنسة من غرفة إلى أخرى. أما عن المحرك عالي الأداء فهو رائع لإزالة الجراثيم والبكتيريا. كما تحتوي على وسادة من الألياف الدقيقة لالتقاط أدق الأوساخ. أفضل شيء هو أنك لست مضطرًا لاستخدام أي مواد كيميائية.

يساعد التصميم خفيف الوزن في إمكانية المناورة ونقله معك أينما ذهبت. يتميز جهاز غسيل السجاد بلاك اند ديكر بوظيفة التحديد التلقائي التي تعمل على ضبط كمية البخار تلقائيًا وفقًا لنوع السطح. أخيرًا الرأس المحوري يدور بزاوية 180 درجة، وبالتالي فهو ملائم للمناطق الضيقة.

3) مكنسة كهربائية بالبخار للسجاد Tineco Pure

تعد Tineco Pure مكنسة كهربائية بالبخار للسجاد ممتازة مع الكثير من الخصائص الفريدة مثل الذراع القابل للتعديل وقماش الألياف الدقيقة القابل لإعادة الاستخدام وغيرها. كما تمتلك فوهة تصل إلى أصعب الزوايا لتوفير التنظيف من الحافة إلى الحافة. يتم استعمال قطعة قماش خاصة تتكون من مواد مختارة بعناية لإزالة القمامة.

يعمل هذا الطراز على تسخين الماء على الفور لإنتاج بخار يزيل البقع، بالإضافة إلى القضاء على 99٪ من البكتيريا والقمل وعث الغبار من منزلك.

تأتي هذه المكنسة بتصميم نحيف يجعلها محمولة وسهلة التخزين. بإمكانك ضبط كمية البخار المنبعث من هذا الموديل يدويًا للحصول على نتائج جيدة لأغراض التنظيف المختلفة. أما عن سلك الطاقة فهو يأتي بطول مثالي حتى تتمكن من تحريكها في جميع أنحاء غرفتك بكل أريحية. سوف تحصل على كفالة تصنيع لمدة عامين مع هذا المنتج الذي يحميه من عيوب التصنيع.

4) المكنسة البخارية لتنظيف السجاد Sienna

تساعد المكنسة البخارية لتنظيف السجاد على منع انتشار الأمراض عن طريق قتل 99.9٪ من الجزيئات الصغيرة. كما تتيح وسادة الألياف الدقيقة أداءً مثاليًا وفريد من نوعه. أيضا يوجد خزان مياه قابل للفك والتعبئة بسهولة. من ناحية أخرى، يسمح لك هذا النموذج في استخدامه لغسيل الأرضيات الصلبة. فضلاً إلى أن التصميم مريح والهياكل خفيفة الوزن وسهلة الحركة.

سيؤدي تصميم البخار إلى تجفيف الأرضية في وقت سريع، ويعمل التدفق القوي على التنظيف العميق. أفضل شيء هو أنه يمكنك استخدامه في غضون 30 ثانية فقط. مع محرك قوي 1300 واط، تعد المكنسة البخارية لتنظيف السجاد Sienna مثالية للاستعمال اليومي. لها ضمان لمدة سنة واحدة من تاريخ الشراء.

5) مكنسة غسيل السجاد بالبخار من هوفر

مكنسة تنظيف السجاد بالبخار

هوفر FH50150 Power هي مكنسة بخار رائعة تتفوق تمامًا في غسل السجاد بالشامبو وتجفيفه، بالإضافة إلى القدرة على التعامل مع أنواع الأسطح الأخرى. لقد أحببنا فرشاة الدوران التي تدور 360 درجة، وهي مناسبة في التقاط الأوساخ العنيدة والحطام. يتم شحن هذا الجهاز مع عدد من الملحقات والمرفقات المفيدة بما في ذلك خرطوم طويل يبلغ طوله ثمانية أقدام، وأداة درج، وأداة تنجيد.

على الرغم من أن مكنسة وممسحة بخار هوفر تأتي مع زجاجة من الشامبو الخاص، إلا أنه مخصص للاستخدام التجريبي فقط. وعلى هذا النحو، فهو صغير للغاية. أيضا لا توجد بطاريات داخلية هنا، لذا يجب توصيل المكنسة الكهربائية بإبريز أثناء الاستخدام. من ناحية أخرى، فإن كابل الطاقة المدمج يبلغ طوله 6 متر تقريبًا، وهو قادر على الوصول إلى مساحة واسعة داخل منزلك.

6) مكنسة Ewbank Steam Dynamo

خلال اختباراتنا، أثار Ewbank Steam Dynamo إعجابنا بكفاءته. كان منظف البخار متعدد الاستخدامات قادرًا على إزالة صلصة الصويا المجففة من البلاط في تمريرة واحدة فقط. هذه المكنسة لديها أكبر سعة خزان من بين جميع الاختيارات الموجودة في قائمتنا، لكن المستخدمين لا يزالون يجدونها خفيفة الوزن وسهلة المناورة (حتى عند الدوران حول المساحات الضيقة). بالإضافة إلى أنها هادئة إلى حد ما أثناء الجري.

استغرق هذا الجهاز 30 ثانية فقط لإذابة البقع تمامًا، وهي الأسرع من بين كل الطرازات التي تم اختبارها. وفقًا لما ذكرته الشركة المصنعة، يمكن تشغيلها لمدة 45 دقيقة من ملء خزان واحد. تأتي مكنسة البخار Ewbank مزودة بالعديد من الملحقات التي يتم تخزينها بدقة في المقصورة الأمامية لها مثل عصا التمديد، وممسحة الأرضية، ومنظف النوافذ والبلاط، وقطعة قماش منشفة، وفوهة بخار، وفرش من النايلون.

يمكنك حتى استخدام هذا الجهاز لتنظيف السجاد والمفروشات، على الرغم من أن الشركة المصنعة تقترح أولاً اختباره على مساحة صغيرة. الجانب السلبي الوحيد هو أن السلك كان قصير، مما يعني أنك قد تحتاج إلى تغيير موضعه بشكل دوري للوصول إلى أقرب منفذ.

7) مكنسة Steamfast Deluxe

بالمقارنة مع المنظفات البخارية الأخرى التي اختبرناها، يتميز Steamfast Deluxe برأس ممسحة كبير ووقت تشغيل مثير للإعجاب مدته 90 دقيقة لمعالجة الكثير من المساحات الأرضية في وقت واحد. يمكنها تنظيف مجموعة متنوعة من الأسطح الصلبة بما في ذلك الأرضيات الخشبية وأبواب الاستحمام. في اختبارنا، كان منظف البخار هذا سريعًا جدًا في التسخين، لكن الأمر استغرق بضع تمريرات لإزالة بعض البقع مما يجعلنا نعتقد أنه سيكون الأنسب للصيانة العامة بدلاً من التنظيف العميق أو العمل التفصيلي.

لقد وجدنا صعوبة في حمله، لذلك قد لا يكون الخيار الأفضل للمنازل التي بها الكثير من السلالم أو الأشخاص الكبار في العمر. ومع ذلك، فإن 18 ملحقًا مختلفًا بما في ذلك رأس الممسحة والفوهة النفاثة والكاشطة وغيرها تجعلها مناسبة تمامًا لتنظيف مجموعة متنوعة من الأسطح. باختصار، تعد مكنسة بخار Steamfast Deluxe مثالية للأسر أو الشركات التي تحتاج إلى تنظيف مساحة كبيرة في فترة زمنية قصيرة.

دليل شراء افضل مكنسة تنظيف السجاد بالبخار

تعتبر الممسحة البخارية مفيدة جدًا في تنظيف الأوساخ الصعبة والعفن. يساعد بخار الماء على تفكيك جزيئات الحطام ثم يتم إزالتها بعد ذلك باستخدام المكنسة. تستخدم هذه الموديلات على نطاق واسع من قبل شركات التنظيف تحديدًا لأغراض التعقيم. يتم غلي الماء حتى درجة حرارة 245 فهرنهايت قبل إطلاق بخار ماء. إنه قادر بالفعل على إيقاف العفن ومنع المزيد من النمو.

لا تستخدم مكانس التنظيف بالبخار أي نوع من المواد الكيميائية للمساعدة في إنجاز المهام. نتيجة لذلك، فهي آمنة لكل من البشر والحيوانات الأليفة.

عوامل يجب مراعاتها عند شراء مكنسة تنظيف السجاد بالبخار:

  • نوع السطح: الممسحة البخارية سريعة جدًا وسهلة التشغيل، ولكنها غير متوافقة مع جميع أنواع الأسطح. قد يؤدي ذلك إلى إتلاف الخشب على أرضيات معينة، ويمكن أن يؤثر سلبًا على أرضيتك المصقولة بالشمع.
  • سعة المياه: يعني وجود خزان ماء أكبر أن المكنسة ستعمل لفترة أطول قبل إعادة تعبئة العلبة. من الأفضل اختيار المماسح بسعة كبيرة.
  • وقت التسخين: يختلف هذا الوقت من 30 ثانية إلى بضع دقائق حسب الطراز. كلما كانت أقصر، زادت سرعة عملك في إنهاء أعمال التنظيف.
  • وسادات التنظيف: الغرض من هذه الفوط هو إزالة الأوساخ التي تم التقاطها. تأتي بعض الطرازات مع وسادة واحدة بينما تحتوي الأخرى على أكثر من واحدة.
  • طول سلك الطاقة: يجب أن يكون طول مكنسة تنظيف السجاد بالبخار كافيًا بحيث يستطيع اجتياز الغرفة بأكملها تقريبًا.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى